توتنهام يوقف انتصارات إيفرتون في الدوري الإنجليزي بهدفين مقابل هدف لإيفرتون

أوقف نادي توتنهام هوتسبير، سلسلة انتصارات ضيفه إيفرتون، إثر الفوز (2-1) في القمة التي جمعت بينهما في العاصمة البريطانية لندن، اليوم السبت، ضمن الجولة 18 من منافسات الدوري الإنجليزي.

وتنهام اقتحم المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي، بعدما وصل إلى النقطة 36، ليحصل على مكان مانشستر سيتي الذي يتخلف بفارق نقطتين، علمًا بأنه خاض مباراة أقل.

وتعطل قطار إيفرتون ليبقى في المرتبة السادسة عشر بـ16 نقطة، بعد 4 انتصارات على التوالي في بريميرليج، دون استقبال أي هدف.

وتمكن سبيرز من تسجيل هدفين في الدقيقتين 9 و18 بواسطة البرازيلي ريتشارلسون والكوري الجنوبي هيونج مين سون على الترتيب، قبل أن يقلص البرتغالي أندريه جوميز الفارق بهدف في الدقيقة 82.

وأصبح سون ثانيًا في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 11 هدفًا، متساويًا مع جارود بوين، محمد صلاح ودومينيك سولانكي، وبفارق 3 أهداف عن المتصدر إيرلينج هالاند.

وفي مباراة ثانية ضمن الجولة الثامنة عشر ذاتها، حقق بيرنلي الفوز الثالث هذا الموسم، بعد تفوقه بثنائية نظيفة على فولهام في كرافن كوتيج، بفضل هدفي ويلسون أودوبيرت وساندر بيرجي في الدقيقتين 47 و66 على التوالي.

وغادر بيرنلي المركز الأخير في الدوري الإنجليزي بعدما ارتفع رصيد رفاق كومباني إلى 11 نقطة، أكثر بنقطتين من شيفيلد يونايتد، فيما ظل فولهام في المرتبة الثانية عشر بـ21 نقطة.

التعليقات مغلقة.