قرعة دوري ابطال اسيا الهلال يواجه سباهان والاتحاد مع نافباخور

كشفت قرعة منافسات ثمن نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، والتي سحبت، الخميس، في كوالالمبور العاصمة الماليزية عن مواجهة سعودية خالصة بين الفيحاء والنصر، بينما يواجه الهلال نظيره سباهان الإيراني، والاتحاد، نافباخور الأوزبكي، فيما يلتقي العين الإماراتي، ناساف.
وفي البداية تم إجراء قرعة في منطقتي الغرب والشرق لنقل فريق من المستوى الأولى إلى المستوى الثاني، وأسفرت القرعة عن تحول فريقي ناساف الأوزبكي، وبانكوك التايلندي إلى المستوى الثاني.
وكان قد تأهل في المستوى الأولى من أندية غرب آسيا 5 فرق، وهي: «الهلال، النصر، الاتحاد، العين الإماراتي، وناساف الأوزبكي»، فيما تأهل من المستوى الثاني: «سباهان الإيراني، نافباخور، والفيحاء».
وتلعب أندية النصر، الهلال، الاتحاد، والعين، مباراة الذهاب خارج أرضها، فيما تنظم مباريات الإياب على ملعبها.
واسفرت قرعة شرق القارة عن مواجهات قوية، حيث يلاقي جيونبوك الكوري الجنوبي، مواطنه بوهانج ستيلرز، بينما يلاقي أولسان هيونداي، فينتفورت كوفو، كما يواجه شاندونج الصيني، كاواساكي الياباني، وبانكوك التايلندي، يوكوهاما.
ومن المقرر أن تلعب مباريات ثمن نهائي فرق الغرب يومي 12 و13 فبراير المقبل، على أن تنظم مواجهات الإياب 19 و20 من الشهر ذاته، فيما تكون مباريات الذهاب لأندية الشرق يومي 13 و14 فبراير على أن تلعب جولة الإياب 20 و21 من الشهر ذاته.
وفي مباريات ربع النهائي، يواجه الفائز من ناساف الأوزبكي والعين الإماراتي، الفائز من لقاء الفيحاء والنصر، فيما يلعب الفائز من مباراة سباهان الإيراني والهلال، مع الفائز من مواجهة نافباخور الأوزبكي والاتحاد.

التعليقات مغلقة.