موعدنا مع تقنيات سامسونج أس 24 الجديد

تستعد شركة «سامسونغ» في السابع عشر من يناير (كانون الثاني)، لإطلاق سلسلة غالاكسي إس24، مُعلنة بداية جديدة لعام التكنولوجيا. ويأتي هذا الإطلاق في ظل تحول استراتيجي لـ«سامسونغ»، إذ تخلت عن الكشف عن منتجاتها في المعارض الكبرى لصالح إقامة حدثها الخاص «Unpacked».

يتزامن هذا الحدث مع ختام معرض «سي إي إس»، ما يعني أن «سامسونغ» ترغب في استقطاب الانتباه بشكل كامل نحو منتجاتها المتميزة.

ثلاثة إصدارات

الحدث المنتظر سيكشف عن ثلاثة إصدارات من غالاكسي إس24، وهي إس24، إس24+، وإس24 ألترا. وتشير التسريبات إلى أن التصميم لن يختلف كثيراً عن الجيل السابق، لكن التحسينات ستكون في الأداء والمميزات.

الإصدارات الأصغر ستحتوي على ثلاث كاميرات خلفية، بينما يتميز الألترا بأربع كاميرات ومستشعر بدقة 200 ميغابكسل، ما يعزز قدراته في التصوير الفوتوغرافي.

و«إس24 ألترا» ليس فقط متقدماً في الكاميرا، بل يحتفظ بالسمات الرئيسية لسلسلة غالاكسي نوت مع حوافه المربعة ودعمه لقلم «إس بين»، ما يجعله الخيار المفضل للمحترفين وعشاق الإنتاجية. بالإضافة إلى ذلك، هناك شائعات حول نسخة تيتانيوم تضيف لمسة فخامة ومتانة للجهاز.

أداء محسّن

من الناحية التقنية، تعد هذه السلسلة بأن تكون واحدة من أولى الهواتف المزودة بشريحة سنابدراغون 8 جين 3 من كوالكوم، ما يعد بأداء محسن وكفاءة في استهلاك الطاقة. مع ذلك، تشير التسريبات إلى أن الأسعار قد تكون أكثر تنافسية، خاصة في أوروبا، ما يعطي الأمل للمستهلكين بأن يتمكنوا من الحصول على أحدث التقنيات بسعر معقول.

بث مباشر

سيكون بإمكان المهتمين حول العالم متابعة الحدث عبر البث المباشر في موقع الشركة أو عن طريق صفحتها في «يوتيوب»، وللراغبين في الحصول على الجهاز قبل الجميع، سوف تقدم «سامسونغ» عرضاً خاصاً بخصم 50 دولاراً على الحجوزات المسبقة حسب التسريبات. بلا شك، يمثل هذا الإطلاق خطوة مهمة لـ«سامسونغ»، ويعكس توجه الشركة نحو الابتكار المستمر والسعي لتلبية تطلعات المستخدمين وتوقعاتهم.

التعليقات مغلقة.