زفاف نجل أغنى ملك في العالم يستمر لمدة 10 أيام

ن المقرر أن تنطلق مراسم حفل الزفاف الملكي الأول لهذا العام 2024، اليوم الأحد 7 يناير، حيث تبدأ الاحتفالات بزفاف الأمير عبد المتين Abdul Mateen ibni Hassanal Bolkiah وأنيشا روزنا Anisha Rosnah، والتي تستمر لمدة 10 أيام متواصلة حتى 16 يناير،

وكما هو متوقع، سوف يتضمن العرس العديد من الفعاليات الفخمة في أكثر من منطقة بسلطنة بروناي، بحضور ملوك وأمراء ونجوم من جميع أنحاء العالم، ووفقًا لمجلة بيبول، فإن عقد الزواج سيتم في مسجد السلطان عمر علي سيف الدين يوم 11 يناير.

أما في 14 يناير، فسوف تقام مأدبة ملكية للضيوف القادمين من جميع أنحاء العالم. ومن المقرر أيضًا تنظيم عرض في عاصمة بروناي بندر سيري بيجاوان، قبل انتهاء الاحتفالات في 16 يناير.

تعرف على الأمير عبد المتين Abdul Mateen ibni Hassanal Bolkiah

الأمير متين، يبلغ من العمر 32 عامًا، هو ابن جلالة السلطان الحاج حسن البلقية، وهو الابن العاشر لسلطان بروناي، ورابع أبنائه الذكور، ويتمتع الأمير بقاعدة جماهيرية ضخمة، ويبلغ عدد متابعيه على إنستقرام 2.4 مليون متابع، وهو السادس في ترتيب ولاية العرش، بحسب صحيفة الإندبندنت. وهو أيضًا طيار مروحية مدرب، ولاعب بولو حائز على ميداليات، ويعمل كرائد في سلاح الجو الملكي لـ سلطنة بروناي.

 

معلومات عن أنيشا روزنا Anisha Rosnah.

أما أنيشا روسناه، فيقال أنها تحب الطبخ، وتدير علامة تجارية للأزياء تدعى Silk Collective، وشركة سياحية تدعى Authentirary.

من هم المدعوون لحضور حفل زفاف الأمير متين؟

على الرغم من عدم الإعلان عن قائمة الضيوف، إلا أن المتابعين يتساءلون من هم المدعوون المحظوظون؟ بينما كان الأمير عبد المتين ووالده حسن البلقية، سلطان بروناي، في حفل تتويج الملك تشارلز والملكة كاميلا، وأيضًا جنازة الملكة إليزابيث، فمن المتوقع أن ينضم فرد واحد على الأقل من العائلة المالكة البريطانية إلى الاحتفالات. كما كان السلطان أيضًا حاضرًا في حفل زفاف الأمير ويليام وكيت ميدلتون عام 2011، وأيضاً حضر مراسم زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني في الأردن، وغيرها من الفعاليات الملكية .

التعليقات مغلقة.